قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
وكالة العمادة للشؤون المالية والإدارية

​​​​​​

نبذة:

تتولى الوكالة الشؤون الإدارية والمالية في العمادة وتطبيق اللوائح والأنظمة الداخلية والخارجية.

 

المهام:

-  تشرف إدارياً وفنياً على الوحدات الإدارية التالية: إدارة نظم المعلومات، إدارة العلاقات العامة، وحدة الشؤون الإدارية، وحدة الشؤون المالية والعهد، وحدة الاتصالات الإدارية، والتنسيق بين أعمال هذه الوحدات بما يضمن حسن أدائها .

-  تشارك بمجلس العمادة .

-  تشرف على تنفيذ برامج العمل إدارياً ومالياً وفق الخطة السنوية للعمادة.

-  تشارك بإعداد مشروع الميزانية السنوية للعمادة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

-  ترد على الخطابات الموجهة للوكالة ومتابعة تصديرها من العمادة .

-  تحدد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالعمادة للرفع بها للعميدة ومتابعة توفيرها.

-  تعد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الوكالة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها للعميدة.

-   تشرف على تنفيذ التعاميم الداخلية والخارجية.

-  تستقبل المراجعات وترد على استفساراتهن.

-  تتابع سير العمل ومستوى الأداء لموظفات العمادة وتقترح الخطط التطويرية للأداء.

-  تطبق وتنفذ لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية.

-  تشرف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي العمادة من الإداريين والفنيين.

-  تشرف على جاهزية المبنى والقاعات التدريبية وإعدادات السلامة فيها واستكمال تجهيزاتها واستيفاء احتياجاتها مع الجهات ذات العلاقة.

-  تشرف على توزيع المكاتب بالعمادة وتنسيق استخدام القاعات التدريبية بما يتيح الاستخدام الأمثل لها.

-  تشرف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للعمادة وفق اللوائح والأنظمة.

-  تعد تقويم الأداء الوظيفي لموظفات الوكالة والرفع به للعميدة.

-  تشارك في اللجان والاجتماعات ذات العلاقة بنشاطات الوكالة.

-  تشرف على تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالوكالة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

-  تحدد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بموظفات الوكالة ومتابعة توفيرها.

-  تحدد احتياجات العمادة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية في الجامعة .

-  أي مهام أخرى تكلف بها في مجال عملها. ​