قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تعقد اتفاقية مع مبادرة منصة دروب لتنمية الموارد البشرية

قدت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلةً في كلية المجتمع مؤخرًا اتفاقية تدريب مع منصة "دروب" وهي مبادرة وطنية أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية بإدارة تكامل القابضة لإعداد الكوادر الوطنية لسوق العمل عبر دورات إلكترونية متنوعة.

تتضمن هذه الاتفاقية تقديم "برنامج دروب للتأهيل الوظيفي" سلسلة من الدورات التدريبية التي تنمي فهم الطالبة لأهدافها الوظيفية و متطلبات سوق العمل, و تزويدها بمهارات التخطيط الوظيفي, المهارات الشخصية, الوظيفية, و التقنية الأساسية.

 يستهدف البرنامج طالبات المستوى الرابع المسجلات في التدريب التعاوني و تبلغ عدد دوراته 8 دورات تدريبية بمعدل 26 ساعة، و تشتمل على مواضيع متعددة كطرق التواصل في بيئة العمل, مهارات العمل الجماعي, طور ذاتك, المسار المهني, أسرار نجاح المقابلة الشخصية, الخطة المهنية, استكشاف المهنة, كيف تبني علاقات اجتماعية فعالة. و جميع هذه الدورات يتم تقديمها إلكترونياَ من خلال موقع دروب و يستوجب على الطالبة حضورها خلال أسبوعين من بداية البرنامج.

 من الجدير بالذكر أن مثل هذه الاتفاقية تأتي مساهمةً في تحقيق الغايات الاستراتيجية للجامعة و التي تهدف إلى تزويد الطالبات بالمهارات اللازمة لتحقيق نجاحهن في الحياة والعمل و ذلك من خلال توفير بيئة تعليمية مبتكرة ترتكز على الطالبة.