قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
الشراكات الخارجية

​​

مالشراكات الخارجيةنبذة عن الشراكة

1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2

 

 

3

 

4

 

5

 

شراكة كلية المجتمع مع كلية فالنسيا الأمريكية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مذكرة تفاهم مع مؤسسة فن الاملاك

 

 

مذكرة التفاهم مع شركة باب رزق جميل

 

مذكرة التفاهم مع جمعية ديسكا الخيرية

 

مذكرة التفاهم مع مركز الدكتور عاصم عرب


ضمن توجهات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الطموحة الهادفة إلى بناء استراتيجية شاملة لتطوير برامجها التعليمية وتجويد مخرجاتها من خلال إرساء قواعد التعاون والشراكة بالانفتاح على التجارب العالمية الناجحة في أعرق الجامعات العالمية، وقعت الجامعة عقدين خدميين مع كلية فالنسيا في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية لتأسيس كلية المجتمع التي أنشئت حديثاً في العام 1433.

الجدير بالذكر أن كلية فالنسيا قد حصلت مؤخراً على المركز الأول لجائزة أسبن لتميز كليات المجتمع من بين ألف ومئتي كلية، ويرجع هذا التميز إلى معدلات التوظيف العالية في صفوف الخريجين وإلى قوة معدلات النقل والتخرج، خصوصاً بين طلاب الأقليات، وحصلت أيضاً على المركز الرابع بين الكليات والجامعات التي تمنح درجة المشارك في عام 2011.

• تسعى الجامعة من خلال العقد الأول إلى تطوير خمسة برامج أكاديمية في قسمي العلوم الإدارية والحاسب الآلي وتقنية المعلومات في الكلية بالإضافة إلى تقديم التوصيات والمشاركة في تطوير رؤية كلية المجتمع الناشئة ورسالتها وأهدافها ضمن خطة استراتيجية شاملة.

• كما أُبرم العقد الثاني مع كلية فالنسيا أثناء انعقاد " المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الخامسة " في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. والذي يقدم الخدمات اللازمة لبناء المناهج والخطط الدراسية للبرنامجين الأكاديميين الجديدين لكلية المجتمع: برنامج تقنية المعلومات ( قسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات ) ،برنامج تقنية المحاسبة ( قسم العلوم الإدارية ).

تم توقيع الاتفاقية بين كلية المجتمع ومؤسسة فن الاملاك لتدريب طالبات قسم العلوم الادارية، تدريب منتهي بالتوظيف.

 

تم توقيع الاتفاقية بين كلية المجتمع وشركة باب رزق جميل لتدريب طالبات قسمي العلوم الادارية وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات، تدريب منتهي بالتوظيف.

تم توقيع الاتفاقية بين كلية المجتمع جمعية ديسكا الخيرية لتدريب طالبات قسم العلوم الادارية ، تدريب منتهي بالتوظيف.

تم توقيع الاتفاقية بين كلية المجتمع ومركز الدكتور عاصم عرب لتدريب طالبات قسمي العلوم الادارية وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات، تدريب منتهي بالتوظيف.​