قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
تدشين نادي أمن المعلومات
​تدشين نادي أمن المعلومات

 قسم نظم المعلومات ​بكلية علوم الحاسب والمعلومات

دشنت كلية علوم الحاسب والمعلومات ممثلة بقسم نظم المعلومات نادي أمن المعلومات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018 برعاية عميدة كلية علوم الحاسب والمعلومات في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وحضر الافتتاح كلا من  وكيلات الكلية ورئيسة قسم نظم المعلومات بالإضافة الى وأعضاء هيئة التدريس و طالبات الكلية . 
بهذا الحدث تحتفي كلية علوم الحاسب والمعلومات بمكسب جديد لطالباتها اذ تعتبر النوادي قناة رائعة تعرض من خلالها الطالبة مواهبها وإمكاناتها القيادية والفنية، بالإضافة إلى خدمة طالبات الجامعة ككل و خدمة المجتمع بشكل عام. 
بدأ الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم عقبها كلمة رئيسة النادي الدكتورة آمنة صالحي أوضحت فيها أهمية النوادي الطلابية ودورها في صقل الشخصية و اكتشاف المواهب و تطويرها, كما سلطت الضوء على جملة من المهام و الأهداف التي سُطرت من أجل تحقيق رؤية و رسالة النادي.
 تضمن الافتتاح العديد من الفعاليات المصاحبة و كانت كالتالي: مسابقة التشفير من إعداد الطالبات، عرض فلم وثائقي حول الأمن السيبراني, وكما شارك الافتتاح فريق أمن المعلومات في الجامعة بمحاضرة توعوية بعنوان: انترنت آمن, و الذي يهدف الى زيادة الوعي بالحماية الالكترونية بين أفراد الكلية.
ومن جانبها اطلعت عميدة الكلية الدكتورة عهود الفارس على أفكار طالبات النادي و بعض انجازاتهن وعبرت سعادتها عن  فخرها بجميع الأندية الطلابية بالكلية و ما تقدمه من نشاطات.
في الختام تم توزيع جوائز على الفائزات بمسابقة التشفير و الاعلان عن فتح باب التسجيل بمختلف لجان النادي لجميع طالبات الكلية.