قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
فعالية يوم التقنية والإرشاد الوظيفي
Maintenance Team
يشارك في فعالية يوم التقنية والإرشاد الوظيفي

أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات فعالية يوم التقينه والإرشاد الوظيفي برعاية وحدة الخريجات في مسرح الكلية وذلك لمدة أسبوع من تاريخ 4/11/2018م وحتى 8/11/2018م وتهتم هذه الفعالية بدعم الخريجات والطالبات على وشك التخرج وذلك بحضور متحدثين من جهات عدة كشركة هواوي. كما قام فريق Maintenance Team الخاص بكلية علوم الحاسب والمعلومات بالمشاركة في هذه الفعالية.

والرسالة التي يهدف فريق Maintenance Team لتحقيقها هي تطوير مهارات الطالبات العلمية والعملية في مجال علوم الحاسب والمعلومات وصقل خبراتهن لتهيئتهن لسوق العمل. كما أن إتاحه الفرصة للطالبات بالمشاركة في فعاليات الكلية أو الجامعة لها دور فعال في ربط الخريجات معاً وبالجامعة من جهة اخرى، اضافة الى تعريفهن بالدور التي تقوم به وحدة الخريجات بالكلية. 

ويشمل فريق Maintenance Team  طالبات وخريجات كلية علوم الحاسب والمعلومات  وهن:  هلا المطيري وعبير البدر ومها الفريحي وساره الحمد - من قسم نظم معلومات وكذلك الطالبات أسماء العنزي - من قسم علوم الحاسبات وساره العبدالله - من قسم تقنية المعلومات (شبكات وانظمة اتصالات). 

وقد قدم الفريق عدداً من المهام  خلال أسبوع الفعالية؛ يستهدف جميع منسوبات الجامعة من أعضاء هيئة تدريس  وطالبات وكانت أعمال الفريق المقدمة تشمل:
- استشارات
- صيانة وتشمل:
1. تحسين اداء للجهاز
2. فورمات 
3. تحميل واعداد برامج أوفيس 
4. تحميل واعداد برامج حماية للأجهزة
5. ورشة عمل بمسمى (احمي جهازك بنفسك)

وتم رصد انجازات  الفريق خلال هذه الفترة، حيث تم إصلاح 65 جهاز حاسب ومحمول، و90 خدمة تتعلق بالبرامج وكذلك  تقديم 61 استشاره تقنية.

وبهذا الصدد أعربت عميدة كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتورة عهود الفارس عن فخرها بما حققه الفريق  المشارك باسم الكلية وعن شكرها للجهات المنظمة لمنح الطالبات والخريجات الفرصة بالاشتراك بالفعالية مما ساهم في تنمية مهاراتهن وقدراتهن وإبراز مواهبهن وفقاً لتحول الوطني ورؤية المملكة  2030.