قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الالكترونية
English
حجم الخط
الوان خاصه
تسجيل الدخول
الإدارة العامة للمتابعة والإدارة القانونية أقامتا حملة "إضاءات في حقوقك المهنية"

نظمت الإدارة العامة للمتابعة و الإدارة القانونية " القسم النسائي" بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن حملة بعنوان "إضاءات في حقوقك المهنية " واستمرت الحملة لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداء من يوم الأثنين 20/ 2/ 1440هـ إلى يوم الأربعاء الموافق 23/ 2/ 1440هـ.

 استهدفت الحملة جميع منسوبات الهيئة الإدارية، وذلك للتعريف بمهام وحدات الإدارة العامة للمتابعة التي تعد من أهم الإدارات في الجامعة حرصا منها  لتحقيق الرقي بمستوى الأداء  والوصول إلى الكفاءة و الفاعلية، ولا يكون ذلك إلا من خلال الاهتمام بالموارد البشرية الإدارية وتوعيتهم بنشر ثقافة الالتزام والانضباط بالعمل.

وكما تضمنت الحملة الرد على جميع الاستفسارات الواردة من منسوبات الهيئة الادارية لوحدات الإدارة العامة للمتابعة منها "وحدة التحقيق، وحدة مراقبة الدوام، و  وحدة البصمة "  

ولقد عبرت المشرفة على الإدارة العامة للمتابعة أ.د. عايشه بنت محمد الراجحي أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تولي جل اهتمامها بجميع منسوبيها بما فيهم الهيئة الإدارية الذين لهم الجهود المتميزة في رفع مستوى الأداء في القطاعات المختلفة، وعليه فإن الموظفات الإداريات يجب أن يكون لديهن الالمام الكافي باللوائح والأنظمة ، ومن هذا المنطلق سعت الإدارة العامة للمتابعة في تنظيم هذه الحملة.